حريق كبير قرب دير الصليب... كتانة: 11 حالة اختناق 10 منها عولجت على الأرض وحالة نقلت إلى مستشفى قريب حريق كبير قرب دير الصليب... كتانة: 11 حالة اختناق 10 منها عولجت على الأرض وحالة نقلت إلى مستشفى قريب
حريق كبير قرب دير الصليب... كتانة: 11 حالة اختناق 10 منها عولجت على الأرض وحالة نقلت إلى مستشفى قريب

أخبار البلد - Saturday, August 1, 2020 3:31:00 PM

اندلع حريق كبير في أعشاب يابسة وأشجار في بقنايا قرب مستشفى دير الصليب حيث غطى الدخان المنطقة، وعمل عناصر الدفاع المدني على تبريد مكان الحريق في الاحراش القريبة من دير الصليب في بقنايا، بمؤازرة طوافة تابعة للجيش.

هذا وكانت النيران قد اقتربت من أحد مباني الدير وعناصر الدفاع المدني تعمل على إخمادها.

وفي وقت لاحق، الوكالة الوطنية ان "الحريق في جل الديب يتمدد من بقعة إلى أخرى بشكل سريع رغم الجهود التي يقوم بها الدفاع المدني وقد أخلت إدارة مستشفى دير الصليب بعض المباني ونقلت المرضى إلى مبان آمنة".

بدوره، إتصل وزير الصحة العامة الدكتور حمد حسن بوزير الداخلية العميد محمد فهمي وقائد الجيش العماد جوزف عون لمتابعة الجهود القائمة لإطفاء الحريق الذي يهدد مستشفى دير الصليب بعدما اتسعت رقعة تمدده في منطقة بياقوت. وأوعز الوزير حسن إلى فرق العناية الطبية في وزارة الصحة العامة بالحضور الفوري إلى المستشفى لتأمين الاهتمام اللازم والمتابعة الطارئة التي قد يحتاج إليها مرضى المستشفى.

وأعلن أمين عام الصليبب الأحمر جورج كتانة للـ"الجديد" ان "الإصابات خلال الحريق قرب مستشفى دير الصليب 11 حالة اختناق، 10 منها عولجت على الأرض وحالة نقلت إلى مستشفى قريب".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني