بالفيديو - اشكال في القبيات على خلفية عقار متنازع عليه!
بالفيديو - اشكال في القبيات على خلفية عقار متنازع عليه!

أخبار البلد - Sunday, August 2, 2020 8:58:00 PM

تعرض المواطن "م.ط" من بلدة القبيات للضرب المبرح من قبل "ط.أ" وشقيقه "ب.أ".

وفي التفاصيل فإن "م.ط" وفيما كان يركن سيارته في عقار تابع لمواطن من آل مخايل لنقل بعض الاثاث الخاص عمد الشابان الى الاعتداء عليه وضربه بحجة ان العقار حيث ركن السيارة متنازع عليه، الا انه تبين ان قاضي الامور المستعجلة اصدر قراره بملكية مخايل لهذا العقار.
صاحب السيارة الذي أصيب في وجهه ويديه قدم شكوى الى القوى الامنية ضد المعتدين كما قدم مخايل شكوى ثانية لاعتداء الشابين على املاكه الخاصة وحرمة منزله، لاسيما وانها ليست المرة الاولى التي يتم الاعتداء عليه من قبل الشابين... فهل تتحرك القوى الامنية وتردعهما؟

 
 
 
View this post on Instagram

تعرض المواطن م.ط من بلدة القبيات للضرب المبرح من قبل ط.أ وشقيقه ب.أ. وفي التفاصيل فان م.ط وفيما كان يركن سيارته في عقار تابع لمواطن من آل مخايل لنقل بعض الاثاث الخاص عمد الشابان الى الاعتداء عليه وضربه بحجة ان العقار حيث ركن السيارة متنازع عليه، الا انه تبين ان قاضي الامور المستعجلة اصدر قراره بملكية مخايل لهذا العقار. صاحب السيارة الذي أصيب في وجهه ويديه قدم شكوى الى القوى الامنية ضد المعتدين كما قدم مخايل شكوى ثانية لاعتداء الشابين على املاكه الخاصة وحرمة منزله، لاسيما وانها ليست المرة الاولى التي يتم الاعتداء عليه من قبل الشابين.. فهل تتحرك القوى الامنية وتردعهما؟

A post shared by VDLnews (@vdlnewslb) on

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني