وضاح صادق: تحركنا غدا ليس مرتبطا بتكليف مصطفى اديب
وضاح صادق: تحركنا غدا ليس مرتبطا بتكليف مصطفى اديب

خاص - Monday, August 31, 2020 5:06:00 PM

أكّد نائب رئيس مجموعة "انا خط احمر" وضاح صادق انّه "لا يهمنا كثيرا موضوع التكليف لأن جهودنا تتركّز على مشروع بناء الدولة".
وقال وضاح في حديث لـ"صوت كل لبنان": "بالنسبة لنا نفس السلطة القائمة هي التي اهدرت 7 اشهر منذ وقت الانهيار والتي اتت بحكومة حسان دياب التي اكملت الانهيار بسبب المحاصصات والتعيينات وغياب القرارات"، معتبرا انّ "هذا المشروع في تشكيل الحكومات في لبنان لم ينجح طيلة السنوات الماضية، والحكومة الاخيرة فشلت ايضا، ونتمنى ان تأتي حكومة انقاذية فعلا".
وتابع: "تحركنا يوم غد مع كل مجموعات الثورة في ساحة الشهداء ليس مرتبطا بتكليف مصطفى أديب، بل هو للتأكيد على عدم شرعية السلطة وضرورة رحيلها من اجل اعادة بناء لبنان الجديد الذي نحلم فيه".
واردف: "تحركنا في ذكرى مئوية لبنان الكبير، هو لتذكير الناس على ضرورة ان يدخل لبنان اليوم بمئوية جديدة مختلفة كليا خصوصا بعد ان أصبحنا من اسوأ الدول على الصعيد الاقتصادي؛ ونقول للمجتمع الدولي اننا موجودون والشارع موجود ونرفض تعاطيكم مع هذه السلطة".
وختم: "هذه السلطة غير قادرة على الاستمرار في حكم هذا البلد، ولم يعد هدفنا فتح المعركة مع اي حكومة بل المعركة الاساسية هي لإزاحة هذه السلطة".

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني