بعد أنباء عن توجّه الثوار إلى ميرنا الشالوحي... مناصرو التيار يتجمّعون
بعد أنباء عن توجّه الثوار إلى ميرنا الشالوحي... مناصرو التيار يتجمّعون

أخبار البلد - Friday, September 18, 2020 7:58:00 PM

تجمّع عدد من مناصري التيار الوطني الحر امام مركزية التيار في ميرنا الشالوحي بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق واتساب تفيد أنّ عدداً من الثوار سيتوجّهون نحو ميرنا الشالوحي.

وكان تعرّض نائب رئيس التيار الوطني الحر لشؤون الشباب منصور فاضل إلى إهانات من قبل بعض الثوار في مقهى بجل الديب، فما كان من مناصري التيار إلا أن قدموا للدفاع عن فاضل، ما أدّى إلى تلاسن وتضارب بينهم وبين الثوار.

وصدر عن اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر، بيانً أوضح أنه "بعدما كان نائب رئيس التيار الوطني الحر لشؤون الشباب منصور فاضل متواجداً بمفرده في مقهى linas جل الديب، تعرّض له شخص مجهول الهوية بإهانات له وللتيار وبإساءات مستفزة لا يمكن أن يقبل بها إنسان مناضل ينتمي الى تيارنا ولا يمكن السكوت عنها، ولم يكن ممكناً الّا اسكاته.

ان التيار ينبّه من التعرض له ولكرامته ولكوادره ومناصريه، ولن يسكت عن اي اعتداء عليه او على حرية تنقل افراده او حريّة تعبيرهم ورأيهم وفكرهم، مذكراً بأنه مع حرية التعبير والتنوع ولكنه حتماً ليس مع الاعتداء باسم الحرية، وسيردّ بالشكل المناسب على كل من يحاول التطاول عليه وعلى مراكزه وعلى ناشطيه".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني