ايلي مشنتف:"أتمنى تشكيل حكومة أخصائيين وأنا مع الثورة ولكن..." ايلي مشنتف:"أتمنى تشكيل حكومة أخصائيين وأنا مع الثورة ولكن..."
ايلي مشنتف:"أتمنى تشكيل حكومة أخصائيين وأنا مع الثورة ولكن..."

رياضة - Wednesday, September 23, 2020 2:33:00 PM

حلّ القائد التاريخي لنادي الحكمة ايلي مشنتف ضيفاً ضمن برنامج "ولعاني مع المجدلاني" الذي يقدمه الإعلامي الزميل أنطوني مجدلاني مباشرةً على صفحة الأخير على انستغرام.
حيث أكد مشنتف أنه مؤيد للثورة والتحركات في الشارع فهي حق كل لبناني يعاني في وطنه ولكنه رفض في سياق حديث الإهانات والشتيمة والتجريح وأضاف أنّ جميع اللبنانيين مؤيدون للثورة لأنه حان وقتها وفي حال وجد معارض لها فهو ليس بلبناني.
وأكمل مشنتف، إنّ الحقبة التي يمر فيها لبنان تذكره بالفترة التي استطاع فيها نادي الحكمة من تحقيق إنجازات والتي كان من خلالها متنفس لكل لبنان والتي كان عنوانها الأساسي الأمل مشدداً على ضرورة التفاؤل معتبراً اياه السلاح الوحيد للخلاص.
وطالب مشنتف بحكومة اختصاصيين من بوابة تعيين وزيراً للشباب والرياضة يعرف وجع اللعبة ويمتلك كافة المؤهلات ويضع الخطط والمشاريع لتمويل عمله في الوزارة كي تستعيد الرياضة عافيتها لأنه في الفترات السابقة على حد قوله معظم الوزراء المتعاقبون لا يعرفون الملاعب ويتم تعيينه وفقاً للمعايير الطائفية.

 
 
 
View this post on Instagram

Wel3ene m3 Majdalene show 1st episode with Captain @eliemchantaf13

A post shared by Anthony Majdalany (@antonymajdalany) on

 
 
 
View this post on Instagram

Wel3ene m3 Majdalene show 1st episode with Captain @eliemchantaf13

A post shared by Anthony Majdalany (@antonymajdalany) on

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني