هل شجّع ايلي الفرزلي ماريز على السياسة أم الغناء؟
هل شجّع ايلي الفرزلي ماريز على السياسة أم الغناء؟

خاص - Wednesday, October 14, 2020 7:53:00 PM

 
تحدّثت الفنانة الشابة ماريز للاعلامي زافين قيومجيان ضمن برنامج "بونجورين مع زافين" عبر صوت كل لبنان" عن أغنيتها الخاصة الاولى "لاحقني" فوصفتها بالقريبة ممن هم في مثل سنّها من بنات وأبناء جيلها، وقد أرادتها أغنية راقصة فرحة تشبه هذا الجيل. 
ماريز التي انطلقت في الغناء من برنامج The Voice  أشارت الى أنها في صدد تحضير اعمال جديدة لكن إاطلاقها يتوقف على تحسّن الاوضاع في لبنان والتأقلم مع زمن كورونا، وهذا الواقع يُشعرنا جميعًا أننا مكبّلون.  
المغنّية الشابة قالت إنّ على الفنان إيجاد هوية جديدة خاصة به وهذا ما تسعى اليه. من هنا فهي لا تجد حرجًا في التعامل مع شعراء وملحّنين جدد شباب لديهم افكار خلاقة ومختلفة ولا يجدون الفرص لتقديم اعمالهم، ربّما لان الفنانين المشاهير يفضلون التعامل مع اسماء معروفة. 
ماريز قالت إنّ أسرتها لم تعارض دخولها مجال الغناء لكن عيونهم عليها "عشرة عشرة"، وككلّ اهل كان التخوّف انطلاقاً من أنّ هذا الوسط لا ثبات او استمرارية فيه، لكن ما يشعرها أنها "مسنودة" هو لكونها تحمل شهادة دراسية عليا ولديها عمل آخر. 
أما موقف عمّها نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي من دخولها السياسة او الفن، فسؤال أجابت عنه ماريز وتسمتعون اليه في المقتطفات المرفقة من حوارها:

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني