في "مجلس الشباب": لهذه الاسباب يحبّون هؤلاء المشاهير!
في "مجلس الشباب": لهذه الاسباب يحبّون هؤلاء المشاهير!

خاص - Wednesday, February 26, 2020 8:57:00 PM

 
التعلق والاعجاب بالمشاهير حالة يمكن مصادفتها في أوساط جيل الشباب في مختلف دول العالم، بما فيها عالمنا العربي ولبنان حيث العديد من الشابات والشبان الذين يتخطى إعجابهم بفنانين ومشاهير حدود المنطق أحيانًا. 
 
في حلقة "مجلس الشباب" هذا الاسبوع استضاف الزميل حسين الشوفي كلّا من حسين عليان، بلال مصطفى و محمد سباعي لمناقشة هذا الموضوع عبر "صوت لبنان". 
عليّان استذكر كيف ان صورة على غلاف مجلة كانت كافية لتعلقه وإعجابه بالفنانة نوال الزعبي حين كان بعمر تسع سنوات. ومنذ ذلك الحين ما زالت الزغبي نجمته المفضلة. وروى عليّان كيف تحقق حلمه والتقى بالزغبي للمرة الأولى، ليصبح لاحقًا عضوًا فاعلاً في نادي معجبيها.
مصطفى قال من جهته ان تعلقه بالفنانة نجوى كرم بدأ أيضًا حينما كان فتى، راويًا كيف غافل والديْه لحضور إحدى حفلات كرم حيث التقى بها للمرة الأولى. واضاف انّ فنانته المحبوبة تعبّر عن لبنان وموسيقاه التي تنشرها في مختلف دول العالم، مشيرًا الى انه يشارك في كل النشاطات و الحفلات التي تحييها كرم في لبنان. 
سباعي اعتبر ان حبه للفنانة نورهان بدأ عندما التقاها للمرة الأولى صدفةً في احد المطاعم. في تلك الليلة رفض مغادرة المكان قبل مغادرتها، مثنياً على تواضع فنانته المفضلة وقربها منه ومن جميع المعجبات والمعجبين بها وتواصلها معهم على منصات التواصل الاجتماعي. 
 
اشارة الى انه يمكن متابعة برنامج "مجلس الشباب" كل ثلاثاء الثالثة بعد الظهر، وهو من مجموعة برامج مشروع "شباب لايف" الذي أطلقته DW Akademie بالتعاون مع جمعية الجنى في لبنان وبتمويل من الاتحاد الأوروبي ودعم من الخارجية الألمانية.
 يمكن متابعة حلقة هذا الاسبوع على الرابط التالي:
 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني