عاد الى شمسطار بعد ان كان في ايران... مواطن لبناني يثير الذعر بين الأهالي بعد اخبار عن اصابته بالكورونا: "هناك من يريد ان يتسلّى عبر الواتساب"
عاد الى شمسطار بعد ان كان في ايران... مواطن لبناني يثير الذعر بين الأهالي بعد اخبار عن اصابته بالكورونا: "هناك من يريد ان يتسلّى عبر الواتساب"

خاص - Thursday, February 27, 2020 6:17:00 PM

تناقل المواطنون مساء اليوم عبر "الواتساب" خبرا مفاده انّ "الحاج م. ر. غصن" والذي كان في ايران منذ عدة ايام قد اصيب بفيروس كورونا في شمسطار. وتابع الخبر محذّرا من احتمال نقل الفيروس الى اهالي القرية، وداعيا لأخذ الحيطة والحذر.

لم تُعرف الجهات التي روّجت لمثل هذه الأخبار، كما اصبح معتادا في لبنان ان تترافق الشائعات مع كل حدث او "مصيبة" تحلّ عليه.

وللوقوف على صحّة هذه الاخبار، اتّصل موقع VDLnews برئيس بلدية شمسطار سهيل الحاج حسن، الذي اكّد انّ الحاج م. ر. غضن كان فعلا في زيارة الى ايران وعاد الى لبنان، ولم يكن احد معه.

وقال الحاج حسن انّ غصن قد اجرى فحصا ولم يتبيّن اصابته بأي فيروس، وهو الآن ملتزم الحجر الصحي في منزله لمدة 14 يوما كما اوصته وزارة الصحة.

وشدّد على انهم كبلدية على اتمّ الاستعداد للتعامل مع مثل هذه الحالات، وملاحقة كل من يشتبه بإصابته بالكورونا، ومراقبة كل من يوصى بالعزل المنزلي لنفسه.

وتأسّف رئيس بلدية شمسطار الى حال بعض الاعلام اليوم الذي اصبح يشوّش على الحقائق، معتبرا انّ "هناك من يريد ان يتسلّى عبر "الواتساب" ونتمنى ان يتم وضع حدّ لمثل هذه التصرفات".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني