إيلي حوشان لزافين: أنت الوحيد بين الإعلاميين الذي اتصل بي للاستفسار.. وأنا أول المتضرّرين ممّا جرى!"
إيلي حوشان لزافين: أنت الوحيد بين الإعلاميين الذي اتصل بي للاستفسار.. وأنا أول المتضرّرين ممّا جرى!"

خاص - Tuesday, November 24, 2020 1:15:00 PM

هجوم وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي تعرّض لهما في الأيام الماضية الإعلامي إيلي حوشان، على خلفية انتشار مقطع فيديو من البرنامج الصباحي "يوم جديد" الذي يشارك في تقديمه على قناة OTV، بدا فيه حوشان خلال إجرائه مقابلة مع إحدى الضيفات، وكأنه يتمنى ازدياد عدد شهداء انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من آب الماضي.
حوشان تحدث الى برنامج "بونجورين مع زافين" عبر "صوت كل لبنان" فقال للزميل زافين قيومجيان إنّه وقع في التباس بين عدد ضحايا الانفجار وعدد المكتبات التذكارية التي قدمتها جمعية على اسم الضحايا، موضحًا أنه تدارك الخطأ وحاول تصحيحه مباشرةً على الهواء، لكنّ المقطع الذي عُرض ضمن برنامج "لهون وبس" على قناة LBCI نشر الخطأ فقط من دون الاستدراك الذي حصل بعده.
واعتبر حوشان أنه اول المتضررين والمظلومين من هذا الخطأ، فمن غير المعقول ان يتمنى زيادة عدد الضحايا وعلنًا على الشاشة، مشيرًا الى كونه مادة حاضرة دائمًا لدى الإعلامي هشام حدّاد منذ انطلاقة برنامجه الساخر، علمًا أن طريقته واسلوبه في التقديم معروفان قبل أن يبدأ حداد برنامجه ويدأب على تناوله فيه. وقال حوشان إنّ ردّة فعله على تعليقات حداد كانت في الفترة الأولى الضحك على المقاطع التي يختارها له، لكن لاحقًا لم يعد مرتاحًا للطريقة التي يتناوله فيها لأنّ ردة فعل المشاهدين أصبحت من نوع "شوف كيف عم يستلمك" علمًا انني "لستُ ابن مبارح بالمهنة".
وردًا على سؤال قال حوشان للأسف إنّ أحدًا من OTV لم يتواصل معه لتوضيح الأمر لا من الاخبار ولا من البرامج، شاكرًا قيومجيان على اتصاله لأنه الوحيد من بين الإعلاميين الذي تواصل معه وأفرد له مساحة على الهواء ليتحدث عن الموضوع.
حوشان كشف عن اتصال أجراه بزميله حدّاد. مضمون الحديث بينهما يمكن الاطّلاع عليه من خلال الضغط على هذه الصوتية:

إيلي حوشان لزافين: أنت الوحيد بين الإعلاميين الذي اتصل بي للاستفسار.. وأنا أول المتضرّرين ممّا جرى!"

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني