مدير منظمة كير الدولية في لبنان بويار هوشا يفوز بجائزة الصمود والمثابرة عن العمل المنجز بعد انفجار بيروت
مدير منظمة كير الدولية في لبنان بويار هوشا يفوز بجائزة الصمود والمثابرة عن العمل المنجز بعد انفجار بيروت

مشاهير ومتفرقات - Monday, November 30, 2020 7:56:00 PM

نظمت منظمة كير CARE الرائدة التي تعمل على مكافحة الفقر وتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال تمكين النساء والفتيات، الحفل السنوي الثالث لتوزيع جوائز Care Impact.

على مدى الحفل، كرّمت منظمة كير وروت قصص ناشطين وسياسيين ومحسنين وقادة استثنائيين من الذين يناصرون حقوق النساء والفتيات في كل مكان. من بينهم، بويار هوشا، مدير منظمة كير- لبنان الذي فاز بجائزة كير إمباكت للصمود والمثابرة، وحصد لقب "بطل من الحياة اليومية" عن العمل الهائل الذي يقوم به في لبنان.

وبويار هوشا مدير منظمة كير لبنان منذ 18 شهراً، وهو من مواليد كوسوفو. ومنذ بداية الأزمة الاقتصادية في لبنان، يحاول حشد الرأي العام والمال من أجل لبنان.

وبعد انفجار بيروت، وبفضل جهوده، تضاعفت ميزانية المكتب أربع مرات مما أتاح للمنظمة غير الحكومية الدولية بالوصول إلى المزيد من اللبنانيين المحتاجين.

من جهتها عرضت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون، الرئيسة الفخرية لحفل توزيع الجوائز، مجموعة أفكار حول عمل منظمة كير في الوقت الراهن.

وقالت كلينتون في الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لقيام منظمة كير "لطالما كان عمل منظمة كير مهماً، ولكنها في خضم الجائحة واجهت وضعاً طارئاً جداً. لقد قامت منظمة كير بأفضل ما يمكنها فعله لتقديم المساعدة لملايين الأشخاص. نحتفل الليلة ببعض الأبطال الذين جعلوا من الممكن لـ كير العمل مع شركائها في المجتمع لوقف انتشار كوفيد-19، وللتأكد من أن كل شخص يملك الضروريات، مثل الطعام الذي يحتاجه للعيش ولرفع أصوات الناشطين الذين يعبّرون عن المشاكل والأوضاع السائدة." 

وأضافت: "منذ  75 عاماً وحتى اليوم، التزمت منظمة كير بمكافحة الفقر في العالم، وإنني لطلما قدرّتُ، بشكل خاص، تركيزها الاستثنائي على دعم النساء والفتيات".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني