حسن خليل ... خبير ام منتحل صفة؟!
حسن خليل ... خبير ام منتحل صفة؟!

أخبار البلد - Tuesday, December 1, 2020 8:03:00 AM

أعاد ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي، نشر فيديو يتضمّن ردّ الباحثة في علم الاقتصاد الدكتورة ليال منصور على الاتهامات التي طاولتها بشأن مشروع "مجلس النقد - Currency Board".

وعقدت منصور منذ اشهر مؤتمراً صحافياً مع النائب المستقيلة بولا يعقوبيان قبل استقالتها للإعلان عن التقدّم بمشروع قانون "مجلس النقد" إلى مجلس النواب.

وبعد المؤتمر، اتهم الصحافي حسن خليل الدكتورة منصور بسرقة أفكاره.

وتوجّهت منصور المشهود لها بمكانتها العلمية والحائزة على شهادة دكتوراة والتي سبق لها نشر العديد من الاوراق البحثية من خلال فيديو نشرته على حسابها عبر "فيسبوك" إلى خليل بكلام قاسٍ رداً على افترائاته "لا افكار لديك في الاساس لكي تتم سرقتها".

وفضحت منصور "مزاعم" خليل، الذي ادعى انه اخبرها عن مشروعه في العام 1997 عندما عرضت بطاقة هويتها التي تظهر انها كانت بعمر الـ 15 في ذلك العام.

وإستشهدت منصور برسالة الدكتورة التي عملت عليها 5 سنوات بينما كان "سوبرمان الاقتصاد" حسن خليل يطلق نظرياته في علم الاقتصاد غير المبنية على اسس علمية.

واعترفت منصور، أن "خليل في البداية تمكن من غشّها عندما اظهر نفسه كخبير اقتصادي ليتبيّن لها لاحقاً انه مدعي صفة ولا يملك ادنى مقومات الخبرة في مجال الاقتصاد ولم ينشر اي بحث في علم الاقتصاد لكي يستحق لقب خبير".

وختمت منصور، مُشدّدة على أنّ "خليل شخص وصولي يسعى إلى المناصب ولا يهتم بمصير وطنه".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني