بالصوت - تسجيل صوتي يزعم ظهوراً جديداً للقديس شربل... اليكم الحقيقة
بالصوت - تسجيل صوتي يزعم ظهوراً جديداً للقديس شربل... اليكم الحقيقة

خاص - Thursday, March 5, 2020 6:46:00 PM

"الطبيب يطبب والله هو الشافي"! جملة تختصر حديث اللبنانيين منذ نهار الاحد وحتى اليوم، بالتزامن مع المخاوف من فيروس كورونا. القصة بدأت، بشابة تراءى لها القديس شربل وتحدّث لها عن دواء لشفاء مرضى الكورونا. وكما طلب منها فعلت، متوّجهةً بداية إلى دير مار مارون في عنايا، ثمّ انتقلت إلى مستشفى رفيق الحريري.
يومها، تواصل موقع VDLnews  مع الاب لويس مطر الذي اكّد الخبر. وعاد  الامل إلى كثير من المواطنين، وظهر الايمان لدى البعض الذين تمنوا ان تصدق الرؤيا وان يظهر الدواء الشافي. بين مؤيد لتدخل الدين بالطبّ والعلم ورافض انقسمت الآراء.
لم يمرّ اسبوع بالكامل حتى بدأت الاشاعات؛ فبالرغم من الايمان والدعوات لايجاد دواء يساعد مرضى الكورونا ويخلّص وطننا، إلاّ انّ الشائعات بدأت بالظهور فاحذروها.

فانتشر اليوم على تطبيق واتساب تسجيلان صوتيان، زعم فيهما ظهورٌ جديدٌ للقديس شربل على احد المواطنين. يقول صوت الرجل في التسجيل انّ القديس شربل تراءى له وقال له انّ الدواء هو: "قرص عنّة"، وهو نوع من انواع النباتات. ويشير الرجل في التسجيل إلى انّ القديس شربل طلب منه نشر هذا الخبر على اوسع نطاق. يدعم التسجيل تسجيل ثان، لامرأة تزعم انها زوجة الرجل الاوّل وانّ ما حصل مع زوجها صحيح وانّها تواصلت في هذا الاطار مع الاب لويس مطر في دير مار مارن عنايا. لذلك، تواصل موقعنا مرّة جديدة مع الاب لويس مطر الذي نفى الخبر جملةً وتفصيلاً، واكّد انّ اياً من الشخصين سواء الرجل ام الامرأة لم يتصل به او يخبره عن رؤياه.

نأمل جميعاً بأن يشفى مرضى الكورونا، والمرضى اجمعين. ونأمل جميعاً عدم انتشار الفيروس بشكل اوسع في لبنان. ونعم، نعمل جميعاً لنشر التوعية بين الناس ولكن احذروا نشر هذين التسجيلين العاريين من الصحة.

1

2

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني