نجوى كرم: مشاركتي في The Voice Senior لا تتضارب مع مشاركتي في Arabs Got Talent... ونانسي لا تحسد على هذا الوضع!
نجوى كرم: مشاركتي في The Voice Senior لا تتضارب مع مشاركتي في Arabs Got Talent... ونانسي لا تحسد على هذا الوضع!

خاص - Friday, January 31, 2020 1:28:00 PM

عام مرّ على عودة شمس الغنية نجوى كرم الى كنف شركة روتانا بعد انفصال دام لسنوات. عودة حققت فيها كرم الكثير من النجاحات وكانت "وجه خير" لها. اكثر من 30 حفلا وملايين المشاهدات حصدتها اغنياتها الاربعة. مواقع وتطبيقات واذاعات عالمية رصدت نجاحها، فكانت 2019 عام نجوى كرم بإمتياز.

تختصر شمس الغنية اليوم علاقتها بروتانا بكلمة "السلام"، وتؤكّد في حديث لموقع VDLnews انّ الانتاج لم يعد كبيرا مثل ما كان في السابق عبر الالبومات والكليبات لأن الظروف كانت معاكسة على حد قولها، واعدة الجمهور انّ تقدّم مع روتانا الافضل دائما. وعللّت كرم سبب غيابها عن حفلات الرياض ودبي ومهرجان فبراير الكويت التي تنظّمها روتانا بأنّها استراتيجة للشركة، متمنية ان تحيي الحفلات في كل مناطق السعودية ومشيرة في الوقت عينه انّها من الاوائل الذين شاركوا في موسم الرياض.

ومع الضجة التي احدثتها مؤخرا بسبب صورها التي تنشرها من كواليس تحضيراتها في برنامج "The Voice Senior"، توقفنا مع كرم في سياق حديثنا عند رأيها بنظرية مفادها أن "كثرة ظهور الفنان تحرق صورته"، فاعتبرت انّ "هناك قرابة العام بين عرض Arabs Got Talent وThe Voice Senior لذلك اعتقد ان مشاركتي في الموسم الاول من The Voice Senior لا تتضارب مع مشاركتي في Arabs Got Talent خصوصا انّ عدد حلقات البرنامج صغير".

وتابعت: "لكن لا شكّ ان الظهور الكثير ليس محبذا، انما اذا كانت الاطلالات بعيدة عن بعضها ومختلفة فلا مشكلة حيث سأطل بشخصية جديدة، وبرأي جديد وتفاعل مختلف نسبة لطبيعة البرنامج".

وشدّدت نجوى كرم على انّها تفكر دائما بأعمال تكون جديدة وانيقة ومختلفة وخاصة ان الكليبين الاخيرين "ملعون ابو العشق" و"بعشق تفاصيلك" كانا مختلفين تماما عما قُدّم في السابق، وقالت: "بالنسبة لي انا لا اسميهما كليب بل فكرة جديدة وانشالله نتمكّن من العثور على افكار جديدة لنطرحها في خلال الفترة المقبلة".

وعن الحادثة التي وقعت في منزل النجمة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، قالت شمس الغنية: "الوضع الذي مرّت به الفنانة نانسي عجرم لا تحسد عليه ابدا واتمنّى لها ان تتخطّى هذه الظروف وتعود لمسيرتها الفنية كما كانت في السابق".

وختمت كرم حديثها معنا بأنها ستكون هذا العام في كل الاماكن والمهرجانات التي تليق بتمثيل لبنان وبمسيرتها الفنية. وفي هذا الصدد علم موقع VDLnews انّ نجوى كرم ستحيي حفلا في المانيا يوم 7 آذار المقبل، وحفلا آخر يوم 20 من الشهر عينه في منطقة طابا المصرية بمناسبة عيد الأم، في حين ان لا تأكيد حتى الساعة حول مشاركتها في موسم الشرقية في السعودية.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني