أبو الحسن: الحريري يتعرض لتعجيز بهدف الضغط عليه للاعتذار
أبو الحسن: الحريري يتعرض لتعجيز بهدف الضغط عليه للاعتذار

خاص - Saturday, January 23, 2021 10:39:00 AM

أكد النائب هادي أبو الحسن أنّ الحزب الاشتراكي وبالتعاون مع الجهات الطبية المختصة لا يزال يقوم بمبادرات عدة في مناطق الجبل تندرج في إطار مواجهة التفشي الخطير لوباء كورونا.

وفي حديث الى برنامج أقلام تحاور من صوت كل لبنان كشف أبو الحسن أنه وبنتيجة الجهود المستمرة منذ عام، بات لدى مستشفى الجبل جناح خاص لمعالجة مرضى كورونا الى جانب العمل الدؤوب الذي يقوم به مستشفى عين وزين في معالجة مرضى كورونا.

أبو الحسن انتقد غياب القرارات المرتكزة على الأسس العلمية لدى السلطة الغائبة عن الوعي وعن السمع، والتي تتعامل مع كل شيء وفقا لقاعدة التراضي.

وتعليقا على التأخير الجاري في عملية تأليف الحكومة رأى أبو الحسن أن هناك تعجيزاً يتعرض له الرئيس المكلف بهدف الضغط عليه للاعتذار، معتبرا أن جل ما يطمح اليه رئيس الجمهورية هو ضمان وجود وريثه السياسي في حال تأخير الانتخابات النيابية والرئاسية للتحكم بزمام الأمور.

أبو الحسن أشار الى أنّ الكلام عن عدم رغبة عون بالثّلث المعطل جيد ولكن على رئيس الجمهورية أن يربطه بالواقع وقبول التشكيلة التي قدمها الرئيس الحريري موضحا أن دعوة رئيس الحزب الاشتراكي وليد جنبلاط الحريري الى الاعتذار لا تعتبر تسليما إنما جزءا من المواجهة لأنّ الرئيس المكلف أمام خيارين إما الاعتذار أو تشكيل حكومة وفق شروطهم ما يعني أنهم يريدون استغلال الغطاء الشرعي الذي يؤمنه الحريري لقضم ما تبقى من البلد، فلماذا يريد الحريري البقاء في هذا الموقف؟

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني