"ما عاد بدنا نخسر ناس منحبهم وما عاد بدنا الناس يموتوا".... Next Parcel Lebanon :من شركة توصيل الى ملاك حارس يسهر على صحة المرضى!
"ما عاد بدنا نخسر ناس منحبهم وما عاد بدنا الناس يموتوا".... Next Parcel Lebanon :من شركة توصيل الى ملاك حارس يسهر على صحة المرضى!

خاص - Saturday, January 23, 2021 3:47:00 PM

"ما عاد بدنا نخسر ناس منحبهم وما عاد بدنا الناس يموتوا"... هذه العبارة ترددت مرات عدة على لسان ربيع بو خليل ممثل شركة Next Parcel في لبنان، والتي قررت أن تتحول خلال هذه الأزمة من شركة ديليفيري عادية الى شركة تعنى بالناس المصابة بفيروس كورونا حاليا وعلى طريقتها الخاصة.

هذه الشركة التي يملكها المهندسان ايلي المر وميشال واكد، قررت أن تأخذ خطوة انسانية كبيرة، فحملت على عاتقها أن توصل الدواء والأوكسيجين للناس مجانا، أي أن من يتواصل مع الشركة يحصل على الدواء من دون دفع كلفة التوصيل، وفي حال لم يكن يملك ثمن الدواء، تعمل الشركة على تأمينه له مجانا.

بو خليل شرح في حديث لموقع  vdlnews، أن "عملنا يقضي بأن نوجّه الناس الى أشخاص قريبين في المسافة لهم ويكون باستطاعتهم المساعدة، وفي حال تعذر ذلك نبذل جهدنا بالوصول بأسرع وقت ممكن الى هؤلاء بأنفسنا لتقديم المساعدة".

وأضاف: "نحن نتعامل مع عدد من المستشفيات لتأمين المساعدة وتلبية حاجاتهم لنا".

وعن انطلاق العمل بهذه الخطوة، أوضح بو خليل أن "أحد المسمؤولين في الشركة اقترح فكرة أساسية، وهي أن الناس لطالما تعاملوا معنا وعملنا معم، وحان الوقت لنكون نحن بجانبهم ونساعدهم في ضيقتهم... أخذنا من المجتمع كثير وصار وقت نعطيه لأن مبادرتنا هي مسؤولية اجتماعية ولا بد من الالتزام بها".

وأشار بو خليل الى أن "الوضع صعب على جميع الناس وعدد هائل من الناس يحتاج للمساعدة، وهذا ما يدفعنا للعمل بجدية أكثر وتفان أكبر".

هذا وأوضح بو خليل أن "للتواصل معم يمكن للناس زيارة صفحتهم على انستغرام  Next.Parcel أو الاتصال على رقم الشركة 76727235".

وختم بو خليل حديثه بالقول: "نطلب من الجميع ألا يترددوا بالتواصل معنا وأن يبقوا بأمان ويلزموا منازلهم من أجل سلامتهم وصحتهم لأننا".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني