ميسي وهالاند يدفعان دي بروين للانتظار ميسي وهالاند يدفعان دي بروين للانتظار
ميسي وهالاند يدفعان دي بروين للانتظار

رياضة - Tuesday, February 23, 2021 8:56:00 AM

DW

للاطلاع على المقال كاملاً عبر موقع DW اضغط هنا 

ليس سراً أن كيفين دي بروين واحد من أحسن اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، فنجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يتمتع بموهبة كبيرة فوق المستطيل الأخضر تساعده على التألق .

وتسعى إدارة "الأزرق السماوي" إلى تجديد عقد الدولي البلجيكي في أقرب وقت ممكن، لاسيما وأنه من الأعمدة الرئيسية في مشروع مدرب الفريق بيب غوارديولا، الذي يرغب في الفوز بكل الألقاب الممكنة مع فريقه مانشستر سيتي.

لكن يبدو أن كيفين دي بروين غير مستعجل بالمرة في مسألة تجديد العقد، خاصة مع إمكانية دخول أطراف أخرى على الخط، فقد ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن دي بروين سينتظر إلى ما بعد الصيف من أجل حسم مستقبله مع الفريق، وأضافت أن الدولي البلجيكي يريد معرفة إن كان مانشستر سيتي سيحسم صفقة الثنائي ليونيل ميسي وإيرلينغ هالاند.

ويعد نجم برشلونة الأول ليونيل ميسي، وهداف بوروسيا دورتموند إيرلاينغ هالاند من اللاعبين، الذين يريد مانشستر سيتي بقيادة بيب غوارديولا التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضحت "ديلي ستار" أن دي بروين يرى إمكانية حصوله على عقد بشروط أفضل في حال تعاقد فريقه مع ليونيل ميسي وإيرلينغ هالاند، إذ يتوقع حصولهما على راتب كبير.

للاطلاع على المقال كاملاً عبر موقع DW اضغط هنا

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني