"السيدة العظيمة" التي ينصت إليها كل من في بايرن ميونيخ
"السيدة العظيمة" التي ينصت إليها كل من في بايرن ميونيخ

رياضة - Wednesday, February 24, 2021 8:45:00 AM

DW

للاطلاع على المقال كاملاً عبر موقع DW اضغط هنا 

خلف نجاح بايرن ميونيخ الألماخلف نجاح بايرن ميونيخ يقف كثيرون، من إدارة النادي والمدرب ولاعبين ومساعدين فنيين. القائمة تطول، لكن سيدة واحدة تجمع شمل الفريق البافاري، يقول عنها الكابتن مانويل نوير :"برأيي، إنها تقوم بعمل رائع، وبالنسبة لنا لا يمكن الاستغناء عنها".

كاتلين كروغر مديرة الفريق البافاري والمسؤولة عن تنظيم كل ما يحتاجه اللاعبون والفريق، وهي الوحيدة من خارج تشكيلة الفريق التي تشارك ضمن مجموعة الواتساب الخاصة بالفريق البافاري.


بدايتها مع الرياضة كانت في لعب كرة القدم، لعبت في بايرن ميونيخ، وبعد اعتزالها جاء بها رئيس النادي السابق أولي هونيس عام 2009 إلى الفريق كمساعد للمدير الرياضي السابق كريستيان نيرلنغر، سألها هونيس حينها إن كانت تتخيل العمل مع المدير نيرلنغر. عملت لمدة 3 أشهر في سبيل الاختبار وبقيت حتى تم ترقيتها مديرا للفريق في عام 2012 بعد مغادرة نيرلنغر ومجيء ماتياس زومر مديرا رياضيا للفريق. فهي مسؤولة عن تنظيم شؤون الفريق وكل طلبات اللاعبين.

عملها الرسمي يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، لكن عملها الفعلي يتواصل كامل اليوم ويمكن أن يكون على مدى 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع. وطلبات اللاعبين يتم الاستجابة إليها بالدقائق. تقول كروغر. وتضيف : "هذا هو الاتفاق الذي وافقت عليه، مع أولى هونيس".

للاطلاع على المقال كاملاً عبر موقع DW اضغط هنا

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني