بالفيديو - زبائن في "سبينيس" يعتدون على الموظفين... والسبب "السلع المدعومة"! بالفيديو - زبائن في "سبينيس" يعتدون على الموظفين... والسبب "السلع المدعومة"!
بالفيديو - زبائن في "سبينيس" يعتدون على الموظفين... والسبب "السلع المدعومة"!

أخبار البلد - Thursday, March 4, 2021 4:37:00 PM

وقع اشكال في سوبرماركت "سبينيس" بين موظفي السوبرماركت وعدد من الزبائن.

وفي التفاصيل، اراد احد الزبائن شراء 5 اكياس حليب مدعومة و5 غالونات زيت في حين ان ادارة السوبرماركت تضع سقفا محددا للشراء لكل مواطن لا يستطيع ان يتخطاها، وسط اصرار من الزبون على شراء الكمية التي يريدها بالقوة، مما ادى الى وقوع الاشكال.

وتجدر الاشارة الى ان ادارة السوبرماركت تقوم بواجبتها لناحية تنظيم عملية شراء المواد المدعومة حتى يتسنّى للجميع الحصول عليها والموظفون بالتالي يطبقون تعليمات الادارة.

بدورها اوضحت أوضحت شركة "سبينيس" في بيان، "خلفيات الإشكال الذي حصل اليوم في أحد فروعها وأدى إلى تعرض مدير الفرع للضرب وحصول مشادة كلامية بين الموظفين وأحد الزبائن الذي أصر على شراء كمية كبيرة من الحليب والزيت المدعومين من دون مراعاة الكميات المحدودة المتوافرة من الأصناف المدعومة، والتي يجب توفيرها لأكبر عدد ممكن من المواطنين بشكل متواز".

وأسفت "لما حصل"، مؤكدة "استمرارها في تأمين الأمن الغذائي للمواطنين بالتساوي"، مطالبة "المعنيين باقتراح حل شامل لأزمة البضائع المدعومة، تجنبا لأحداث مماثلة مرتبطة بالاحتكار والتخزين".

ولمشاهدة الفيديو: 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by VDLnews (@vdlnewslb)

 

مقالات مشابهة

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني