"الحلول موجودة ومعروفة والمطلوب هو الكفاءة"... الحلو: الحكومة الحالية غير كفوءة ومتعطشة للاحتفال بانتصارات وهمية
"الحلول موجودة ومعروفة والمطلوب هو الكفاءة"... الحلو: الحكومة الحالية غير كفوءة ومتعطشة للاحتفال بانتصارات وهمية

خاص - Friday, April 16, 2021 11:19:00 AM

رأت الباحثة والناشطة السياسية زينة الحلو ان "هناك حاجة ماسة لوقف الانهيار الحاصل في البلد ويجب وضع خطة انفاق وخطة موارد على حجم المسؤولية".

وشددت الحلو في حديث لبرنامج "لو محلن" مع الاعلامية ميراي فغالي عبر اذاعة "صوت كل لبنان"، على ان "البنك الدولي لا يعطي الهدايا لأحد"، معتبرة ان "صندوق النقد الدولي كان ليكون ارحم علينا من المسؤولين لدينا".

ولفتت الحلو الى ان "هذه الحكومة تم تطويقها من القوى السياسية وهي غير كفوءة"، قائلة: "وزير الاقتصاد من أسوأ ما يكون ووزير الصحة بدلا من ان يعتذر من الشعب اللبناني لأنه تم تلقيح النواب قبل الشعب أطل على الناس للتهديد".

 واستغربت وجود "تعطش لدى الحكومة الحالية للاحتفال بانتصارات وهمية"، مضيفة ان "عبارة "ما خلونا" ليست مجدية، وكل شخص يشعر أنه منع من العمل فليرحل وليجلس في منزله ويخبرنا من منعه".

وأكدت الحلو ان "الحلول موجودة ومعروفة والمطلوب هو الكفاءة وأشخاص لديهم الجهوزية لخدمة الطبقات المهمشة وذوي الدخل المحدود".

وختمت الحلو حديثها بالتشديد على ان "الطبقة السياسية بكاملها مسؤولة بشكل مباشر لوصولنا الى هنا وليس مهما من المسؤول أكثر من الآخر ويجب أن نقف بوجه الجميع".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني