"النجمة" يقدّم هدية ثمينة لـ"الأنصار" قبل جولة من ختام الدوري
"النجمة" يقدّم هدية ثمينة لـ"الأنصار" قبل جولة من ختام الدوري

رياضة - Sunday, April 18, 2021 7:00:00 PM

قدّم نادي "النجمة" هدية ثمينة لغريمه "الأنصار" وقدّم له صدارة الدوري اللبناني لكرة القدم على طبق من ذهب وذلك قبل جولة واحدة من ختام سداسية الأندية الأوائل والتي ستحدّد لقب بطل الدوري لهذا الموسم.

وبات الفريق "النبيذي" مطالباً بالفوز على غريمه التقليدي "الأنصار" في المرحلة الأخيرة الأسبوع المقبل لإحراز اللقب التاسع في مسيرته، بينما يحتاج "الزعيم الأخضر" إلى التعادل فقط ليتوّج رسمياً باللقب ويعزز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان ليصبح إلى 14 لقباً.

وشهدت مباريات المرحلة الرابعة اياباً للفرق الستة الأولى التي أقيمت بعد ظهر اليوم، فوز "الأنصار" على "شباب الساحل" 2 - 0، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون بثنائية لحسن معتوق أولاهما من ضربة جزاء أرسلها أرضية إلى يمين الحارس علي ضاهر الذي ارتمى يساراً. وبذلك ثأر "الانصار" لخسارته أمام الفريق الأزرق ذهاباً 0-1، وحقق فوزاً مزدوجاً تمكن به من انتزاع الصدارة والدخول بخياري الفوز أو التعادل في المرحلة الأخيرة لانتزاع اللقب الاول في الدوري في عهد رئيسه نبيل بدر، اذ رفع رصيده الى 37 نقطة، متقدما "النجمة" بفارق نقطتين.

وفي "مجمع فؤاد شهاب الرياضي" في جونية، نجح "الأخاء الاهلي عاليه" في فرض التعادل الثاني على "النجمة" هذا الموسم سلبا 0 - 0، بعد التعادل ذهابا 1 - 1 على الملعب عينه. ودافع لاعبو الفريق الجبلي ومن خلفهم الحارس شاكر وهبي بأداء قتالي. ولعل رأسية ماهر صبرا التي أهدرها في مواجهة الحارس وهبي في الدقيقة 85، هي الكرة الأبرز في المباراة وربما في مشوار النجمة هذا الموسم.

وعلى ملعب رفيق الحريري البلدي في صيدا، انتهت مباراة "العهد" حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية و"الصفاء" بالتعادل 3 - 3.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني