أبرزها موقعة "الديربي" بين انكلترا واسكتلندا.. إليكم مواعيد مباريات "اليورو" اليوم
أبرزها موقعة "الديربي" بين انكلترا واسكتلندا.. إليكم مواعيد مباريات "اليورو" اليوم

رياضة - Friday, June 18, 2021 2:21:00 PM

تستكمل اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020" حيث تقام 3 مباريات، أبرزها موقعة "الديربي" البريطاني بين انكلترا وجارتها اسكتلندا التي تشكّل إحدى الأقاليم الـ 4 المكوّنة للمملكة البريطانية المتحدة.

وتنطلق مباريات اليوم عند الرابعة عصراً بتوقيت بيروت، حيث يلتقي منتخب السويد بنظيره منتخب سلوفاكيا في إطار منافسات المجموعة الخامسة على أرضية ملعب "كريستوفسكي ستاديوم" في مدينة سان بطرسبورغ الروسية.

وتتصدّر سلوفاكيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزها في الجولة الأولى على بولندا 2-1، فيما تحتلّ السويد المركز الثالث بنقطة واحدة من تعادلها مع إسبانيا صاحبة المركز الثاني بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى، وتقبع بولندا في المركز الرابع من دون نقاط.

أمّا المباراة الثانية لهذا اليوم فتجمع عند السابعة مساءً بتوقيت بيروت منتخب التشيك بنظيره منتخب كرواتيا في إطار منافسات المجموعة الرابعة على أرضية ملعب "هامبدن بارك" في غلاسكو أكبر مدن اسكتلندا. 


وعند الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت بيروت، تقام في المجموعة نفسها أيضاً موقعة "الديربي البريطاني" بين الجارتَيْن إنكلترا واسكتلندا على أرضية ملعب "ويمبلي" التاريخي في العاصمة البريطانية لندن.

يذكر أنّ منتخب التشيك يتصدّر المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه في الجولة الأولى بنتيجة 2-0 على اسكتلندا صاحبة المركز الرابع من دون نقاط، في تحتلّ انكلترا المركز الثاني بـ 3 نقاط من فوزها في الجولة الأولى بنتيجة 1-0 على كرواتيا التي تحتلّ المركز الثالث من دون نقاط.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني