"يورو 2020".. ضربة جزاء تنقذ السويد من فخ سلوفاكيا
"يورو 2020".. ضربة جزاء تنقذ السويد من فخ سلوفاكيا

رياضة - Friday, June 18, 2021 6:17:00 PM

نجا المنتخب السويدي من السقوط في فخّ التعادل أمام منتخب سلوفاكيا وفاز عليه بشقّ الأنفس بهدف من دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب "كريستوفسكي ستاديوم" بمدينة سان بطرسبورغ الروسية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من الدور الأول لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020".


وبعد شوط أول سلبي النتيجة، أحرز لاعب المنتخب السويدي إيميل فورسبيرغ هدف المباراة اليتيم من ضربة جزاء في الدقيقة 77 من زمن الشوط الثاني لينقذ فريقه السقوط في فخ التعادل ويعزز آماله بالتأهل للدور المقبل.


وبهذا الفوز رفع المنتخب السويدي رصيده إلى 4 نقاط بعد تعادله في الجولة الأولى سلبيا أمام إسبانيا، وخطف صدارة المجموعة الخامسة من سلوفاكيا الثانية برصيد 3 نقاط من فوزها في الجولة الأولى على بولندا 2-1.


وتقام المباراة الثانية في المجموعة غداً حيث يواجه المنتخب الإسباني صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة نظيره البولندي متذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية الإسبانية عند الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت بيروت.


تجدر الإشارة إلى أنّه يتأهل إلى الدور المقبل أول وثاني المجموعات الستّ وأفضل 4 منتخبات حازت على المركز الثالث في مجموعاتها.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني