"كان يحارب المرض حتى اللحظة الاخيرة".. قصة كريس عقل الذي لم يترك المرض يهزمه.. رحل واسمه "سيبقى ساطعاً"
"كان يحارب المرض حتى اللحظة الاخيرة".. قصة كريس عقل الذي لم يترك المرض يهزمه.. رحل واسمه "سيبقى ساطعاً"

خاص - Saturday, September 25, 2021 7:32:00 PM

"كريس مش مجرد انسان عادي... كريس بطل"... بهذه الكلمات وصفت دارين عقل مغامس، شقيقة الشاب كريس عقل، شقيقها "البطل" الذي رحل ظهر اليوم بسبب فيروس كورونا.

كريس لا يشبه اياً من ضحايا فيروس كورونا، فهو كما وصفته اخته "بطل".

دارين وفي حديث لموقع vdlnews، اوضحت ان كريس كان يعاني منذ 6 سنوات من مرض مستعصي بالدم وكان يعاني من نقص حاد في المناعة ولكنه كان دائماً "يموت ويرجع وكان يحارب هذا المرض حتى ظهر اليوم حيث فارق كريس الحياة".

لم يترك كريس المرض يقف في طريقه، فقد حقق حلمه وافتتح ماركة خاصة به واعطاها اسم "Chris Haris"، وهي ماركة خاصة بالساعات كون كريس كان يريد ان "يخلد الوقت"، وكان مرشحاً بين 10 افضل اصحاب مشاريع في الشرق الاوسط لما دون الـ 30 عاماً.

واضافت دارين: "نهار الثلاثاء، وبالتزامن مع افتتاح ماركته في الامارات العربية المتحدة كان كريس في العناية الفائقة وكانوا يضعون له الانبوب"، متابعةً: "تلقيت اتصالاً هاتفياً نهار الاربعاء من الولايات المتحدة حيث تمت الموافقة على مشروع كريس في ولاية بوسطن ولكن كريس كان قد دخل في الغيبوبة ولم يكن باستطاعته ان يتلقى هذا الخبر المفرح".

ووصفت دارين كريس بالـ "المحارب" لانه لم يستسلم يوماً امام هذا المرض، وكان يعطي شهادة حياته امام فرق الكشاف والمنظمات الشبابية وكان مصدر الهام للكثير من الاشخاص وخاصةً بعد اطلاق مشروعه، اذ ان كريس اطلق المشروع من داخل غرفته في المستشفى وكان شبه مشلولاً بشكل كامل.

وذكرت دارين ان هدف كريس كان ان يبقى اسمه ساطعاً وتوجهت اليه بالقول: "كان بدك اسمك يضل ساطع وانا بوعدك انو رح يضل ساطع لآخر يوم بحياتي".

لم يكن المرض عائقاً امام كريس لتحقيق احلامه... كريس تحدى الصعوبات وواجه المرض وكان "المحارب" الذي انتصر بنهاية المشوار وحقق حلمه ليبقى اسمه ساطعاً. المسيح قام حقاً قام.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني