"من يريد تغيير واقعه يجب أن يلجأ الى الانتخابات"... كشلي: على البيارتة المشاركة بكثافة لايصال الشخص الذي يريدون أن يمثلهم
"من يريد تغيير واقعه يجب أن يلجأ الى الانتخابات"... كشلي: على البيارتة المشاركة بكثافة لايصال الشخص الذي يريدون أن يمثلهم

خاص - Friday, April 1, 2022 11:34:00 AM

أكد المرشح عن المقعد السني في لائحة "بيروت بدها قلب" حسن كشلي أنه "يتم تطبيق شعار "بيروت بدها قلب" بالمشاركة بالانتخابات والقانون الانتخابي صعب وعلى البيارتة المشاركة بكثافة لايصال الشخص الذي يريدون أن يمثلهم".

وقال، في برنامج "لو محلن" لإذاعة صوت كل لبنان مع الاعلامية ميراي فغالي، أن "هناك مواضيع كبيرة يجب العمل عليها واليوم كل لبناني شريف هو بحد ذاته ثورة وأهل بيروت لديهم عتب وألم ونحن أتينا لنكون بجانبهم ونعالج الألم من بيروت الى كل لبنا".

وشدد كشلي على أن "من يريد تغيير واقعه ويرغب بالمحاسبة يجب أن يلجأ الى الانتخابات وعدم المشاركة تعني البقاء في أماكننا وندعو البيارتة للمشاركة بالانتخابات بكثافة ونحن كلائحة سنقدم الكثير".

ولفت إلى أن "استقطاب الاستثمارات من الخارج يحتاج لاعادة ثقة بالمصارف والعامل الأهم في هذه النقطة هو اعادة أموال المودعين من دون منيّة ومن دون اذلال المواطنين".

واعتبر كشلي أن "العنصر النسائي مهم جدا والمرأة هي قوة والسيدات اللواتي تشاركن معنا في اللائحة صاحبات اختصاص وتعكسن التنوع والثقة فيما بيننا ".

ورأى أن "التغيير لا يحصل بخطوة واحدة بل بطريقة تراكمية والموقف اللبناني الرسمي هو من يمثل القرار اللبناني ويجب أن يكون بلدنا على أفضل العلاقات مع الخليج العربي والعمل على هذا الموضوع مهم جدا لمصلحة لبنان".

وأضاف كشلي أن "مصلحة لبنان اقتصادية وسياسية وبالسياسة يجب أن يكون القرار للدولة اللبنانية فقط وما نريده هو أن يعود لبنان الى الحاضنة العربية ونحن مع الشرعية ومع أن يكون الجيش اللبناني هو الحامي للبلد".

وختم "المنظومة هي سبب العلة في البلد ونحن مع تطبيق اتفاق الطائق والحفاظ على صلاحيات مجلس الوزراء كما هي من دون الانقاص من دورها ".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني