""بيروت بدها قلب" هي قوة تغييرية بخططها الانقاذية"... زينا مجدلاني: أعد البيارتة الذين سيصوتون لي أن ثقتهم ستكون في مكانها
""بيروت بدها قلب" هي قوة تغييرية بخططها الانقاذية"... زينا مجدلاني: أعد البيارتة الذين سيصوتون لي أن ثقتهم ستكون في مكانها

خاص - Friday, April 1, 2022 11:37:00 AM

دعت المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي في لائحة "بيروت بدها قلب" زينا مجدلاني "لايقاف الاستهتار بالناس"، مشددة على أن "البيارتة يعلمون ماذا يريدون وكيف يتصرفون وكيف يختارون الشخص المناسب للمكان المناس".

وقالت، في برنامج "لو محلن" لإذاعة صوت كل لبنان مع الاعلامية ميراي فغالي، أن "برنامجي الانتخابي هو هندسة بيروت وطرقاتها وتعزيز الخضار والأمر يحتاج لخطة مرسومة".

واعتبرت مجدلاني أن "حزب الله مكوّن أساسي في الدولة ولكنه غير شرعي و"بيروت بدها قلب" هي قوة تغييرية بوعودها وخططها الانقاذية".

ولفتت مجدلاني الى أن "الأمور تحتاج لخطة انقاذية يتم وضعها على أسس ليبدأ من بعدها التنفيذ واعادة الأموال المنهوبة أساس فهي تعب اللبناني ويمكن اعادتها وبطريقة علمية ".
ورأت أن "بلدنا ليس فقيرا بل منهوبا والحل ممكن في حال توفرت الارادة وفُكت السلطة المافياوية عن الموارد الأساسية في البلد".

وشددت على أن "النائب فؤاد مخزومي هو انسان ناجح وذو سيرة ذاتية ناجحة وأنا أتفاجأ بردود فعل الناس الايجابية على ترشح النساء".

وأضافت مجدلاني أن "أعد البيارتة الذين سيصوتون لي أن ثقتهم ستكون في مكانها وأطلب منهم أن يعلو صوتهم فوق صوت الرصاص ونحن كنا ثورة دستورية وقررنا أن نغير البلد بطريقة دستورية ".

وختمت مجدلاني بالقول ان "البيارتة يريدون التغيير وما مر عليهم حتى اليوم كثير جدا وندعوهم للتفكير بطريقة صحيحة والتفكير بمن سينقذ بيروت وأن يقيموا المرشحين بطريقة صحيحة".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني