بالفيديو- هكذا اغتالت إسرائيل القيادي في "الجهاد" خالد منصور
بالفيديو- هكذا اغتالت إسرائيل القيادي في "الجهاد" خالد منصور

دولية وإقليمية - Sunday, August 7, 2022 7:57:00 AM

نشر المتحدّث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، عبر حسابه على "تويتر"، فيديو زعم أنّه يوثّق كيف تمّت عملية اغتيال القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" خالد منصور في قطاع غزّة. 

وقال أدرعي تعليقاً على الفيديو: "هكذا تم القضاء على القيادي البارز في "الجهاد الإسلامي" المدعو خالد منصور قائد منطقة جنوب القطاع في "الجهاد" والتي تعادل رتبته رتبة جنرال".

وأضاف: "كما يبدو تم القضاء بالعملية على ناشطيْن إرهابييْن بارزيْن أخرييْن وهما قائد لواء رفح والمدعو زياد المدلل عضو قيادة الجهاد". 

 

 

واستشهد القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، خالد منصور، جراء غارة إسرائيلية استهدفته في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفادت "سرايا القدس" الجناح العسكري لـ"الجهاد" بأن القيادي خالد منصور، المكنى بـ"أبو الراغب"، قد استشهد فجر الأحد، في قصف استهدف منزلا بمخيم الشعوت بمحافظة رفح.

والقيادي خالد سعيد منصور، هو عضو المجلس العسكري لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وقائد المنطقة الجنوبية في غزة.

وبدأ العدوان الإسرائيلي الجديد على القطاع قبيل عصر الجمعة، حيث شن الجيش الإسرائيلي غارات مكثفة على مختلف المدن الفلسطينية في القطاع، اشتدت خلال الساعات الأولى من فجر السبت، واستهدفت العديد من الأماكن المدنية ومواقع المقاومة الفلسطينية. 

وردت فصائل المقاومة الفلسطينية على العدوان الإسرائيلي، بإطلاق رشقات صاروخية مكثفة صوب المستوطنات الإسرائيلية المحيطة بغزة، كما أن تل أبيب استهدفت بعدة صواريخ. 

وأعلنت "سرايا القدس" مواصلة ردها على العدوان الاسرائيلي، الذي اغتال في غارة له القيادي البارز لديها تيسير الجعبري.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني