بالفيديو- "وين البابا؟ طفش! والماما؟ راحت! وين رح تروحوا؟ ما بعرف!"... 6 أشقاء تُركوا في برج البراجنة وهذه قصتهم!
بالفيديو- "وين البابا؟ طفش! والماما؟ راحت! وين رح تروحوا؟ ما بعرف!"... 6 أشقاء تُركوا في برج البراجنة وهذه قصتهم!

خاص - Saturday, June 8, 2019 11:56:00 AM

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه احد الاشخاص وهو يخبر قصة اطفال 6 عثر عليهم في برج البراجنة، تركهم اهلهم. وناشد ناشر الفيديو المعنيين والجمعيات المختصة المساعدة، بعد أن أجرى حديثاً مع الأخت الكبيرة، وهذا أبرز ما جاء فيه: ""وين البابا؟ طفش! والماما؟ راحت! وين رح تروحوا؟ ما بعرف!"

 كما انتشر رقم للتواصل مع الاطفال.
ولمعرفة التفاصيل، اتصل موقع "VDLnews" بالرقم المنتشر، واستوضح عن الموضوع.

اخبرت رانيا، وهي من سكان برج البراجنة انّها وجدت مساء امس، وتقريباً عند الساعة الثامنة والنصف، 6 اطفال امام المبنى المقابل لمنزلها في شارع كرم، وهم يبكون. 4 بنات وصبيين، تتراوح اعمارهم بين السنتين والـ12 سنة وسط الطريق. وعند التحدّث معهم، اكتشفت انّ اهلهم تركوهم في الشارع، إذ انّ الاب يعاني من مشاكل نفسية واضطراب عقلي، امّا الوالدة فهي مطلّقة من زوجها ولا تريد الاولاد بل ستتزوّج وتكمل حياتها.

وتابعت رانيا: "تواصلت مع عمّ الاطفال إلاّ انّه وبدوره لا يريدهم، فما كان مني سوى تركهم في منزلي حتى اليوم."

ولفتت إلى انّ الكثير من الجمعيات اتصلت وعرضت المساعدة بعد الفيديو المتداول على مواقع التواصل، وأكّدت انّها ستتوّجه إلى المخفر اليوم لتسليم الاولاد إلى القوى الامنية لمتابعة موضوعهم.

بحرقة قلب اخبرت رانيا الموضوع، وقالت: "بسلّم الاولاد للمخفر، للجمعيات، بس لأهلن ما في رجعة".

بين قلة المسؤولية وقلة الوعي، وقعت قصة مأسواية محزنة جديدة، وحلّت على اللبنانيين، دخلت إلى منازل البعيدين والقريبين بفيديو اقلّ ما يمكن القول عنه انّه محزن، خلاصته مصير اطفال مجهول واهل لا يبالون الا بانفسهم ينجبون الاطفال من دون تحمل أي مسؤولية ولا يليق بهم قطعا تسمية ام واب.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني