خطف اولاد وبيع اعضاء... تسجيل صوتي يثير البلبلة وخوف لدى اهالي صيدا
خطف اولاد وبيع اعضاء... تسجيل صوتي يثير البلبلة وخوف لدى اهالي صيدا

خاص - Thursday, September 12, 2019 12:09:00 PM

عمليات الخطف في لبنان ليست بجديدة، فيسمع اللبنانيون دوماً بعمليات تطال الاولاد او الكبار والاسباب تتعدّد. وكانت آخر هذه العمليات تلك التي طالت الشاب البتروني جوزيف حنّوش في منطقة البقاع منذ 17 يوماً والتي لم تصل بعد إلى خواتيمها، بل لا يزال حنوش حتى الساعة متوارياً عن الانظار.

امّا اليوم، ومنذ الصباح، فانتشر على تطبيق واتساب تسجيل صوتي، يحذّر ابناء منطقة صيدا، من فرق وعصابات لخطف صغار السنّ واطفال من عمر السنة بهدف بيع الاعضاء وربح المال. التسجيل الصوتي انتشر بشكل كثيف ووصل إلى اللبنانيين بكافة المناطق، الامر الذي اثار بلبلة في صيدا، كما اثار مخاوف لدى الاهالي.
 
موقع "VDLnews" تواصل مع القوى الامنية لمعرفة تفاصيل الموضوع، فاكّدّت انّها تتابع القضية. واشارت القوى الامنية إلى انّها لم تتلّق اي شكاوى، ولم تسجّل في محاضرها اي عملية خطف في صيدا، بل انّها تتابع الموضوع حسب التسجيل الصوتي المتداول.

كما تواصل موقعنا مع مختار صيدا نزيه يونس الرفاعي، الذي نفى بدوره كل ما يتمّ التداول به ومؤكداً انّه لم يحصل على اي معلومات عن خطف اطفال وما يتم التداول به غير صحيح.

وبالتالي، فلا داعي للذعر والخوف فالتسجيل الصوتي المتداول تهويلي ويهدف إلى ارعاب المواطنين لا تحذيرهم، بالرغم من ضرورة التنبّه والتيّقظ خصوصاً حينما يتعلق الامر بالانتباه الى سلامة الاطفال.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني