بعد الأخبار عن عمليات تحرش من قبل موظف بحق زميلاته.. بيان لبلدية بيروت
بعد الأخبار عن عمليات تحرش من قبل موظف بحق زميلاته.. بيان لبلدية بيروت

أخبار البلد - Tuesday, September 1, 2020 7:57:00 PM

على اثر تداول أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول عمليات تحرش حصلت من قبل موظف في بلدية بيروت بحق زميلاته في العمل. وحرصاً منها على المصادقية، يهم دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت أن توضح للرأي العام التالي :

فور علم محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود بالموضوع من خلال شكوى وصلته بتاريخ 24-8-2020،طلب من مصلحة التفتيش في البلدية التحرك فوراً وإجراء التحقيقات اللازمة وإفادته بالسرعة الممكنة بسبب حساسية الموضوع .

إن محافظ بيروت القاضي مروان عبود حريص أشد الحرص على كرامة جميع موظفي البلدية دون استثناء، وفي حال ثبوت الأمر موضوع الشكوى، سيتخذ المحافظ عبود أقصى الإجراءات التي يسمح بها القانون لكي يكون المرتكب عبرة لغيره ولمن تسول له نفسه القيام بمثل تلك الأعمال التي تمس بالقيم الأخلاقية والمجتمعية التى طالما حافظ عليها مجتمعنا اللبناني .

مع الإشارة إلى أن هذه الأعمال المزعومة في حال ثبوتها فهي تعود للفترات السابقة الواقعة بين 2013 و2019، أي قبل استلام القاضي عبود لمهامه محافظاً لمدينة بيروت.

وقي وقت لاحق، صدر بيان جديد جاء فيه: الحاقاً بالخبر الصادر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت حول تحرش موظف متعاقد في بلدية بيروت بزميلاته في العمل، يهمنا التوضيح، أن الموظف المذكور كان قد أحيل في عهد المحافظ السابق القاضي زياد شبيب الى مصلحة التفتيش والتحقيق معه بمخالفات ادارية واخلاقية عدة قام بإرتكابها، كما تم احالته الى الهيئة العليا للتأديب لمخالفات إدارية لا علاقة لها بالتحرش الجنسي وصدر بحقه عقوبة إيقاف عن العمل لمدة ستة أشهر دون راتب بناء لقرار الهيئة رقم 2016/10 .

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني