"من يسعى لمساعدة أبناء بلده لا يمكن أن يعرضهم للخطر"... مصادر vdlnews: الصحافة الصفراء تتطاول على كل شخص يريد المساعدة
"من يسعى لمساعدة أبناء بلده لا يمكن أن يعرضهم للخطر"... مصادر vdlnews: الصحافة الصفراء تتطاول على كل شخص يريد المساعدة

خاص - Wednesday, January 27, 2021 11:59:00 AM

نفت مصادر موقع vdlnews ما ورد في صحيفة "الأخبار" اليوم من شائعات طالت رجل الأعمال اللبناني بهاء الحريري والتي ربطت اسمه بأحداث طرابلس ليل أمس.
وكانت صحيفة الأخبار قد كتبت: "بدأت شرارة الاحتجاجات بدفع من أشخاص محسوبين على بهاء الحريري، الا أن استمرارها لم يعد حكرا عليهم".
"هذه الأقاويل والأخبار الكاذبة لا هدف لها الا تطاول الصحافة الصفراء على كل شخص يريد مد يد العون ومساعدة أبناء بلده في وقت صعب كالذي نمر فيه"، وفق ما أكدت المصادر.
وأضافت المصادر أن " لو انشغل البعض في القيام بالمثل ومساعدة الناس في ضيقتهم لما وصل الوضع الى ما هو عليه اليوم، فالناس تعبوا ولم يعد باستطاعتهم التحمل أكثر".
هذا وشددت المصادر على أن "دعوة الناس للنزول الى الشارع في ظل جائحة كورونا هو خطأ كبير، وذلك بسبب الاحتكاك والاختلاط الذي قد يؤدي الى اصابة البعض ونقل العدوى الى عائلاتهم ما قد يزيد الاصابات والوفيات بالفيروس التاجي"، مشيرة الى أن "من يريد خير أبناء وطنه ومن يسعى للمساعدة بكل الوسائل المتاحة لا يمكن أن يعرضهم للخطر".
واعتبرت المصادر أن "على الدولة تأمين المصاريف والمساعدات المطلوبة للناس ليتمكنوا من الالتزام بالاقفال التام، خصوصا في ظل هذه الأزمة الصعبة التي يمر فيها البلد، لذلك لا يمكن الا أن نلوم السلطة الحاكمة على ما حصل ليل أمس في طرابلس لأن الارهاق الاقتصادي هو المحفز الأساسي الذي يمكن أن يدفع بالناس للنزول الى الشارع".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني