بعد خبر تلقيح نواب وموظفي البرلمان الذين تزيد أعمارهم عن الـ75... كومار: البنك الدولي قد يعلق تمويل اللقاحات والدعم للبنان
بعد خبر تلقيح نواب وموظفي البرلمان الذين تزيد أعمارهم عن الـ75... كومار: البنك الدولي قد يعلق تمويل اللقاحات والدعم للبنان

أخبار البلد - Tuesday, February 23, 2021 12:30:00 PM

علّق المدير الإقليمي لدائرة المشرق في مجموعة ​البنك الدولي​ ساروج كومار، في تعليق له على ​مواقع التواصل الإجتماعي​، على خبر تلقيح نواب وموظفي البرلمان الذين تزيد أعمارهم عن 75 عامًا.

واعتبر ان هذه الخطوة تمثّل انتهاكاً للشروط والأحكام المتفق عليها مع البنك الدولي "للتطعيم العادل والمنصف". وأضاف: "يتعين على الجميع تسجيل أسمائهم وانتظار دورهم"، مرفقاً تغريدته بوسم "no wasta".

كما حذّر المسؤول الدولي من أنّه في حال تأكّد حصول انتهاك للاتفاق، فقد يعلّق البنك الدولي تمويل اللقاحات والدعم للبنان في إطار مواجهة فيروس كورونا. وعليه، دعا الجميع، على اختلاف مواقعهم، إلى التسجيل على المنصة وانتظار دورهم.


وكان أمين عام مجلس النواب عدنان ضاهر قد أكد للصحافي تيمور أزهري أنّه سيتم اليوم تلقيح النواب وأفراد طاقم عمل المجلس النيابي الذين تتخطى أعمارهم الـ75 عاماً ضد فيروس كورونا، وذلك في مجلس النواب.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني